العمر يمضي : فن وموسيقى - أخبار - سوف يجمعنا وأن الحب رغم البعد سوف يزور.

إلى أين ينصرف الوقت؟ مع التقدم في السن، يصبح هذا السؤال أكثر إلحاحاً وصعوبة، حيث يبدو أن الوقت يمضي بعجلة أكثر عن سنين الشباب والطفولة. ‎‎العمر يمضي والجروح تبقى‎ ist bei facebook.‎ um dich mit ‎العمر يمضي والجروح تبقى‎ zu verbinden, tritt facebook noch heute bei. لكن في هذا لي العزاء. يقول الحبيب المصطفى صلّى الله . ننشغل بروتين حياتنا اليومي، نستيقظ على عجل للتحضير للذهاب الى العمل وتحضير أولادنا إلى المدرسة ومنهم إلى الحضانة، ومن ثم نعود بعد العمل .

سوف يجمعنا وأن الحب رغم البعد سوف يزور. كريستيانو رونالدو يمضي أوقاتاً حميمة مع حبيبته في إيبيزا
كريستيانو رونالدو يمضي أوقاتاً حميمة مع حبيبته في إيبيزا from www.lbcgroup.tv
ولكن عندما جلست مع نفسي جاءني هذا التسأل. السنوات تتسرب من بين أصابعي كالماء، والعمر يجري، لا هو ينتظرني ولا يترك لي أي مساحة لألتقط أنفاسي قليلاً قبل معاودة الركض خلف أيامي من جديد. ‎‎العمر يمضي والجروح تبقى‎ ist bei facebook.‎ um dich mit ‎العمر يمضي والجروح تبقى‎ zu verbinden, tritt facebook noch heute bei. ننشغل بروتين حياتنا اليومي، نستيقظ على عجل للتحضير للذهاب الى العمل وتحضير أولادنا إلى المدرسة ومنهم إلى الحضانة، ومن ثم نعود بعد العمل . إلى أين ينصرف الوقت؟ مع التقدم في السن، يصبح هذا السؤال أكثر إلحاحاً وصعوبة، حيث يبدو أن الوقت يمضي بعجلة أكثر عن سنين الشباب والطفولة. هل ستغير وجهتك في الحياه. يقول الحبيب المصطفى صلّى الله . المخيف ليس أنّ العمر يمضي سريعا، ولكن أنّ العبد سيقف بين يدي الله ليُحاسَب عن عمره بأيامه ولياليه ولحظاته:

‎‎العمر يمضي والجروح تبقى‎ ist bei facebook.‎ um dich mit ‎العمر يمضي والجروح تبقى‎ zu verbinden, tritt facebook noch heute bei.

هذا الصباح أتسلل بصعوبة من دفء فراشي، داخل عمارة هدمتها الحروب الماضية، لم تُبقِ فيها سقفاً على حائط، عمارة تغطيها النفايات وأوراق الصحف . ‎‎العمر يمضي والجروح تبقى‎ ist bei facebook.‎ um dich mit ‎العمر يمضي والجروح تبقى‎ zu verbinden, tritt facebook noch heute bei. يقول الحبيب المصطفى صلّى الله . ننشغل بروتين حياتنا اليومي، نستيقظ على عجل للتحضير للذهاب الى العمل وتحضير أولادنا إلى المدرسة ومنهم إلى الحضانة، ومن ثم نعود بعد العمل . إلى أين ينصرف الوقت؟ مع التقدم في السن، يصبح هذا السؤال أكثر إلحاحاً وصعوبة، حيث يبدو أن الوقت يمضي بعجلة أكثر عن سنين الشباب والطفولة. السنوات تتسرب من بين أصابعي كالماء، والعمر يجري، لا هو ينتظرني ولا يترك لي أي مساحة لألتقط أنفاسي قليلاً قبل معاودة الركض خلف أيامي من جديد. لكن في هذا لي العزاء. فايقنت ان قطار العمر يمضي ومازال وسيزال يمضي . سوف يجمعنا وأن الحب رغم البعد سوف يزور. ولكن عندما جلست مع نفسي جاءني هذا التسأل. يا عمري وأشعر أن في الأيام يوما. العمر يمضي بين حلوه ومره والموت حق وقابض الروح مأمور دام الحياه الفانية مستقره ورزقك يجيك وبين الأجواد مستور لا تنشغل بالوقت برده وحره هل ستغير وجهتك في الحياه.

هذا الصباح أتسلل بصعوبة من دفء فراشي، داخل عمارة هدمتها الحروب الماضية، لم تُبقِ فيها سقفاً على حائط، عمارة تغطيها النفايات وأوراق الصحف . سوف يجمعنا وأن الحب رغم البعد سوف يزور. العمر يمضي بين حلوه ومره والموت حق وقابض الروح مأمور دام الحياه الفانية مستقره ورزقك يجيك وبين الأجواد مستور لا تنشغل بالوقت برده وحره ‎‎العمر يمضي والجروح تبقى‎ ist bei facebook.‎ um dich mit ‎العمر يمضي والجروح تبقى‎ zu verbinden, tritt facebook noch heute bei. يقول الحبيب المصطفى صلّى الله .

فايقنت ان قطار العمر يمضي ومازال وسيزال يمضي . غونار إيكيلوف شاعر سويدي يعشق الصوفيÙ'ات المشرقيÙ'Ø© ويغني
غونار إيكيلوف شاعر سويدي يعشق الصوفيÙ'ات المشرقيÙ'Ø© ويغني from 1.bp.blogspot.com
يقول الحبيب المصطفى صلّى الله . سوف يجمعنا وأن الحب رغم البعد سوف يزور. لكن في هذا لي العزاء. العمر يمضي بين حلوه ومره والموت حق وقابض الروح مأمور دام الحياه الفانية مستقره ورزقك يجيك وبين الأجواد مستور لا تنشغل بالوقت برده وحره هل ستغير وجهتك في الحياه. ‎‎العمر يمضي والجروح تبقى‎ ist bei facebook.‎ um dich mit ‎العمر يمضي والجروح تبقى‎ zu verbinden, tritt facebook noch heute bei. السنوات تتسرب من بين أصابعي كالماء، والعمر يجري، لا هو ينتظرني ولا يترك لي أي مساحة لألتقط أنفاسي قليلاً قبل معاودة الركض خلف أيامي من جديد. المخيف ليس أنّ العمر يمضي سريعا، ولكن أنّ العبد سيقف بين يدي الله ليُحاسَب عن عمره بأيامه ولياليه ولحظاته:

هذا الصباح أتسلل بصعوبة من دفء فراشي، داخل عمارة هدمتها الحروب الماضية، لم تُبقِ فيها سقفاً على حائط، عمارة تغطيها النفايات وأوراق الصحف .

يا عمري وأشعر أن في الأيام يوما. إلى أين ينصرف الوقت؟ مع التقدم في السن، يصبح هذا السؤال أكثر إلحاحاً وصعوبة، حيث يبدو أن الوقت يمضي بعجلة أكثر عن سنين الشباب والطفولة. ‎‎العمر يمضي والجروح تبقى‎ ist bei facebook.‎ um dich mit ‎العمر يمضي والجروح تبقى‎ zu verbinden, tritt facebook noch heute bei. ولكن عندما جلست مع نفسي جاءني هذا التسأل. فايقنت ان قطار العمر يمضي ومازال وسيزال يمضي . ننشغل بروتين حياتنا اليومي، نستيقظ على عجل للتحضير للذهاب الى العمل وتحضير أولادنا إلى المدرسة ومنهم إلى الحضانة، ومن ثم نعود بعد العمل . المخيف ليس أنّ العمر يمضي سريعا، ولكن أنّ العبد سيقف بين يدي الله ليُحاسَب عن عمره بأيامه ولياليه ولحظاته: السنوات تتسرب من بين أصابعي كالماء، والعمر يجري، لا هو ينتظرني ولا يترك لي أي مساحة لألتقط أنفاسي قليلاً قبل معاودة الركض خلف أيامي من جديد. سوف يجمعنا وأن الحب رغم البعد سوف يزور. يقول الحبيب المصطفى صلّى الله . لكن في هذا لي العزاء. هل ستغير وجهتك في الحياه. هذا الصباح أتسلل بصعوبة من دفء فراشي، داخل عمارة هدمتها الحروب الماضية، لم تُبقِ فيها سقفاً على حائط، عمارة تغطيها النفايات وأوراق الصحف .

‎‎العمر يمضي والجروح تبقى‎ ist bei facebook.‎ um dich mit ‎العمر يمضي والجروح تبقى‎ zu verbinden, tritt facebook noch heute bei. لكن في هذا لي العزاء. يا عمري وأشعر أن في الأيام يوما. فايقنت ان قطار العمر يمضي ومازال وسيزال يمضي . هذا الصباح أتسلل بصعوبة من دفء فراشي، داخل عمارة هدمتها الحروب الماضية، لم تُبقِ فيها سقفاً على حائط، عمارة تغطيها النفايات وأوراق الصحف .

المخيف ليس أنّ العمر يمضي سريعا، ولكن أنّ العبد سيقف بين يدي الله ليُحاسَب عن عمره بأيامه ولياليه ولحظاته: صدفة غريبة جعلت هذا التركي ممثلاً معروفاً
صدفة غريبة جعلت هذا التركي ممثلاً معروفاً from chof360.com
إلى أين ينصرف الوقت؟ مع التقدم في السن، يصبح هذا السؤال أكثر إلحاحاً وصعوبة، حيث يبدو أن الوقت يمضي بعجلة أكثر عن سنين الشباب والطفولة. هذا الصباح أتسلل بصعوبة من دفء فراشي، داخل عمارة هدمتها الحروب الماضية، لم تُبقِ فيها سقفاً على حائط، عمارة تغطيها النفايات وأوراق الصحف . يقول الحبيب المصطفى صلّى الله . هل ستغير وجهتك في الحياه. السنوات تتسرب من بين أصابعي كالماء، والعمر يجري، لا هو ينتظرني ولا يترك لي أي مساحة لألتقط أنفاسي قليلاً قبل معاودة الركض خلف أيامي من جديد. ننشغل بروتين حياتنا اليومي، نستيقظ على عجل للتحضير للذهاب الى العمل وتحضير أولادنا إلى المدرسة ومنهم إلى الحضانة، ومن ثم نعود بعد العمل . سوف يجمعنا وأن الحب رغم البعد سوف يزور. ولكن عندما جلست مع نفسي جاءني هذا التسأل.

لكن في هذا لي العزاء.

هذا الصباح أتسلل بصعوبة من دفء فراشي، داخل عمارة هدمتها الحروب الماضية، لم تُبقِ فيها سقفاً على حائط، عمارة تغطيها النفايات وأوراق الصحف . هل ستغير وجهتك في الحياه. يقول الحبيب المصطفى صلّى الله . لكن في هذا لي العزاء. سوف يجمعنا وأن الحب رغم البعد سوف يزور. إلى أين ينصرف الوقت؟ مع التقدم في السن، يصبح هذا السؤال أكثر إلحاحاً وصعوبة، حيث يبدو أن الوقت يمضي بعجلة أكثر عن سنين الشباب والطفولة. فايقنت ان قطار العمر يمضي ومازال وسيزال يمضي . يا عمري وأشعر أن في الأيام يوما. ‎‎العمر يمضي والجروح تبقى‎ ist bei facebook.‎ um dich mit ‎العمر يمضي والجروح تبقى‎ zu verbinden, tritt facebook noch heute bei. العمر يمضي بين حلوه ومره والموت حق وقابض الروح مأمور دام الحياه الفانية مستقره ورزقك يجيك وبين الأجواد مستور لا تنشغل بالوقت برده وحره ولكن عندما جلست مع نفسي جاءني هذا التسأل. المخيف ليس أنّ العمر يمضي سريعا، ولكن أنّ العبد سيقف بين يدي الله ليُحاسَب عن عمره بأيامه ولياليه ولحظاته: السنوات تتسرب من بين أصابعي كالماء، والعمر يجري، لا هو ينتظرني ولا يترك لي أي مساحة لألتقط أنفاسي قليلاً قبل معاودة الركض خلف أيامي من جديد.

العمر يمضي : فن وموسيقى - أخبار - سوف يجمعنا وأن الحب رغم البعد سوف يزور.. يقول الحبيب المصطفى صلّى الله . ‎‎العمر يمضي والجروح تبقى‎ ist bei facebook.‎ um dich mit ‎العمر يمضي والجروح تبقى‎ zu verbinden, tritt facebook noch heute bei. إلى أين ينصرف الوقت؟ مع التقدم في السن، يصبح هذا السؤال أكثر إلحاحاً وصعوبة، حيث يبدو أن الوقت يمضي بعجلة أكثر عن سنين الشباب والطفولة. يا عمري وأشعر أن في الأيام يوما. هذا الصباح أتسلل بصعوبة من دفء فراشي، داخل عمارة هدمتها الحروب الماضية، لم تُبقِ فيها سقفاً على حائط، عمارة تغطيها النفايات وأوراق الصحف .

لكن في هذا لي العزاء العمر. ولكن عندما جلست مع نفسي جاءني هذا التسأل.